الخبر وما وراء الخبر

مكتب هيئة الزكاة بمحافظة ذمار يسير قافلة عيدية للمرابطين بالمنطقة العسكرية الرابعة.

15

سيّر مكتب #الهيئة_العامة_للزكاة في محافظة #ذمار، اليوم، قافلة عيدية للمرابطين في المنطقة العسكرية الرابعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال تسيير القافلة، التي تضمّنت 12 رأسا من المواشي، أشاد وكيل المحافظة محمود الجبين، بجهود مكتب الزكاة وفروعه بالمديريات ومساهمتهم في تسيير القافلة تجسيداً للمسؤولية تجاه تضحيات أبطال الجيش.

وأكد أن القافلة وغيرها من قوافل المدد، تعكس وفاء وتلاحم أبناء اليمن في مواجهة تحالف العدوان .. لافتاً إلى أن مخططات العدوان بحق الشعب اليمني لن تزيده إلا إصراراً وصموداً واستمراراً لرفد الجبهات بكل غالٍ ونفيس.

فيما أوضح مدير عام مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة إبراهيم عبدالرحمن المتوكل أن هذه القافلة المقدمة من قيادات وموظفي الهيئة بالإدارة العامة والمديريات، تعد أقل ما يمكن تقديمه لمن يقدمون أرواحهم للذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد التفاف الشعب اليمني حول قيادته وأبطال الجيش المرابطين في مختلف الجبهات.. منوها إلى أن تقدّيم القافلة يأتي استشعارا للمسؤولية والواجب لمشاركة المرابطين في الجبهات أفراح العيد.

حضر تسيير القافلة وكيل المحافظة عباس العمدي، ومدير عام التوعية والإعلام بديوان الهيئة محمد الموشكي، وعضو المكتب الإشرافي بالمحافظة أبو زيد المساوى، ومدير المعهد العالي خالد عاطف، ومدراء الإدارات بمكتب الزكاة بالمحافظة والفروع بالمديريات وعدد من المعنيين بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com