الخبر وما وراء الخبر

مكتب الزكاة في الحديدة يُقدم قافلة أضاحي للمرابطين بالجبهات

28

سيّر مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، قافلة أضاحي للمرابطين في الجبهات، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت 103 رؤوس من المواشي، اعتبر وكيل أول المحافظة أحمد البشري، رفد الجبهات بالقوافل العيدية خطوة مهمة تجسد الوفاء لأبطال القوات المسلحة الذين يصنعون الأمجاد والبطولات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والتصدي لمشاريعها ومخططاتها.

وحث على الاستمرار في تقديم قوافل العطاء لتعزيز عوامل الصمود والمضي في درب العزة والثبات في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وثمن الوكيل البشري، جهود مكتب الزكاة ودوره في تجهيز وتسيير القافلة التي تمثل إحدى صور العطاء لمشاركة المرابطين الأبطال فرحة العيد.

من جانبه أوضح مدير مكتب الزكاة محمد هزاع، أن القافلة تأتي في إطار المبادرات التي تحرص الهيئة العامة للزكاة على دعمها لترسيخ ثقافة العطاء والبذل لدعم المرابطين في ميادين العزة والكرامة.

وأكد الاستمرار في دعم الجبهات بالغالي والنفيس، معتبراً تسيير قوافل المدد أقل واجب تجاه من يبذلون أرواحهم فداء للوطن، لافتا إلى أن التلاحم الرسمي والشعبي في خندق الدفاع عن اليمن، أثبت عظمة الشعب اليمني وقدرته على مواجهة العدوان.

وأشار هزاع إلى أن مخططات العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا بأساً في مواجهته من خلال إمداد الجبهات بالمال والرجال والتحرك لمساندة القوات المسلحة في الدفاع عن السيادة اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com