الخبر وما وراء الخبر

عمليات تطهير متقدمة في منطقة الضباب والمناطق الغربية بتعز

71

ذمار نيوز/ المسيرة نت: يواصل الجيش واللجان الشعبية عملية تطهير عدد من المواقع في منطقة الضباب والمناطق الغربية لمحافظة تعز وسط تهاوي المرتزقة وما يسمى عناصر القاعدة رغم الإسناد الجوي لهم.

وأفاد مراسل المسيرة نت بان مواجهات متقطعة جرت خلال العملية العسكرية كانت كفيلة بتسريع تساقط تحصينات المرتزقة وفرارا من تبقى منهم مخلفين أسلحة وعتاد عسكري كانت قوى العدوان قد زودتهم بها.

وباتت جميع التلال الجبلية المطلة على وادي الضباب تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية، فيما يواصلون التقدم باتجاه آخر أوكار المرتزقة وعناصر القاعدة.

ويتزامن هذا التقدم مع استهداف القوة الصاروخية والمدفعية لتحركاتهم  حيث دمرت عربة مع كل طاقمها في منطقة الجرة بعد مقتل عدد منهم في اشتباكات مع الجيش واللجان الشعبية في المنطقة، فيما دمرت عربة أخرى أمام محطة البركاني في منطقة كرش.

وتأتي هذه العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش واللجان الشعبية بعد محاولة المرتزقة وعناصر القاعدة التقدم في المنطقة الغربية للمحافظة، وبعد ارتكابهم مجازر وحشية بحق المواطنين.

ويستمر تقدم الفعل العسكري للجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات المواجهه وسط تهاوي مواقع المرتزقة وفرارهم من وجه المعركة على الرغم من الغارات المتواصلة التي يشنها طيران العدوان لمحاولة مساندة المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com