الخبر وما وراء الخبر

زيارات ميدانية للمدارس الصيفية بمديرية المنار

42

فقد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار أحمد  حسين الضوراني، ومدراء مكاتب هيئة شؤون القبائل الشيخ يحيى غيلان، وتنظيم شؤون النقل إبراهيم البنوس، والبحث الجنائي بالمحافظة العقيد محمد الخطيب، اليوم عدد من المدارس والمراكز الصيفية بمديرية المنار.

و خلال الزيارات، اطلعوا على برامج وانشطة المدراس الصيفية، واستمعوا من العاملين والمعلمين في المدارس الصيفية بمديرية المنار  إلى شرح عن سير العملية التعليمية ومدى تنفيذ البرامج والأنشطة الصيفية المختلفة بالمدارس الصيفية بالمديرية.

وأكد مسؤول التعبئةالعامة بالمحافظة الضوراني على أهمية الالتحاق بالمدارس الصيفية لتحصين طلابنا من الثقافات المغلوطة وتزويدهم بمختلف العلوم والثقافة القرآنية وتعليم وحفظ القرآن الكريم والاستفادة من الانشطة التي تنفذ لصقل مواهبهم وابداعاتهم، وإعداد جيل متسلح بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية والتصدي لمخططات دول العدوان لاستهداف الهوية الإيمانية والعملية التعليمية والتربوية.

رافقهم خلال الزيارة الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الشيخ حمود سباع ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المنار حسين السهمي ومدير أمن المديرية علي السلامي وعدد من القيادات الإشرافية والتنفيذية بالمديرية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com