الخبر وما وراء الخبر

زيارات تفقديه لأنشطة الدورات الصيفية بمديرية عتمة

44

تفقد مدير مكتب التربية والتعليم نائب ريس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفيه بمديرية عتمة محمد شمس الدين اليوم الأنشطة الصيفية بمدرسة الرسول الاعظم بالربيعة والامام زيد بالشرم العالي والشهيد القائد بالشرم السافل.

وفي الزيارات أشاد شمس الدين بالجهود التي تبذل من قبل القائمين على المدارس الصيفية.. داعيا الى تظافر كل الجهود الرسمية والمجتمعية للإرتقاء بالعملية التعليمية.. بالمدارس الصيفية والمضي في تنفيذ انشطتها المتنوعة،وتحقيق اهدافها في بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم والثقافة القرآنية.

الى ذلك تفقد مدير مكتب الإرشاد رشاد الفقيه، وضابط ارتباط الأنشطة الصيفية نبيل الحاج،ومدير مكتب الثقافة عبدالملك المساوى ومدير فرع مكتب الشباب عبدالحميد الحوادث ومدير مكتب مدير المديرية مصطفى الرضي وعضو اللجنة الفرعية احمد الملصي ورئيس لجنة تنفيذ الأنشطة محمود الصلاحي ،سير انشطة وبرامج الدورات الصيفية بمدرسة الإمام علي بالكاشبة و21 سبمتبر بعسوة بني سويد ومدرسة الزهراء بعزلة الحوادث ،واستمع الزائرون إلى نماذج من ابداعات الطلاب في مجال التلاوة والحفظ،والثقافة القرآنية..

وقدم مدير مدرسة الزهراء بالحوادث فيصل اليمني توضيح عن طبيعة الأنشطة الطلابية ومن ضمنها معرض فني للصور والمجسمات.. ، تحكي عن جرائم العدوان في حق الشعب اليمني.

فيما تفقد مديرا مكتبي الظرائب محمد الذاهبي والبريد عبدالله الموشكي مستوى تنفيذ الأنشطة الصيفية بمدرسة الإمام علي في بلاد الريمي..، واطلع مدير مكتب الصحة نبيل زياد ومدير مستشفى 26 سبتمبر الريففي ابراهيم الصماط ومدير الموارد البشريه بمكتب الصحه صادق علي حمزه،على سير البرامج والأنشاطة الصيفية بمدرسة الشهيد ابوا شاهر
بالثلوث.

ونفذ المشرف الاجتماعي للمديرية ابومختار النشم والشيخ عصام السمحي زيارة تفقدية لمدرسة الامام زيد بن علي في بني السمحي.

وحث الزائرون خلال الزيارات على مُضاعفة الجهود لاغتنام ما تبقى من فترة الإجازة الصيفية في اكتساب المزيد من المعارف والمهارات وممارسة الإبداعات المختلفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com