الخبر وما وراء الخبر

مسيرتان جماهيرتان حاشدة إحياء للذكرى السنوية للصرخة بمديرية وصاب العالي .

5

شهدت مديرية وصاب العالي اليوم الأربعاء، مسيرتان جماهيرتان حاشدة إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار الشعار سلاح وموقف 1444هـ.

الاولى في مركز المديريه الدن والثانيه بمخلاف نقذ وردد المشاركون في المسيرات تلك شعار الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد على رأس المشروع القرآني للتحصين من مخاطر ومخططات الأعداء.

وأكدوا مواصلة الصمود والثبات والتمسك بالمشروع القرآني والصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في وجه المستكبرين، وإلى حاجة الأمة التمسك بالشعار وإعلان البراءة من اعداء الامة.

كما أكدو أهمية الصرخة التي صدع بها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي لتحصين الأمة وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة مؤامرات قوى الظلم والاستكبار.

وشددت قيادة المكتب التنفيذي والسلطة المحليه وقيادات المكتب الاشرافي في كلماتهم وقراءة بيانات المسيرتان على ضرورة تعزيز الوعي بمؤامرات قوى العدوان ومخططاتهم الإجرامية التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا وتعزيز التلاحم والاصطفاف والبذل والعطاء للدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله حتى تحقيق النصر.

وأضافوا: أن الشعار كسر حاجز الصمت لإبراز جرائم العدوان ضد الأمة وتعزيز عوامل الثبات والتوعية بمؤامرات الأعداء والتذكير بحالة السخط تجاه أمريكا وإسرائيل.

و أن الشعار موقف ديني وايماني ينسجم مع توجهات القرآن الكريم وحركة الأنبياء في مواجهة المجرمين كما أنه رسخ حالة السخط والعداوة التي أراد الله حملها لليهود والنصارى ومن يعادي الأمة الإسلامية.

البيان الصادر عن المسيرتان ، أكد على أهمية تحمل الجميع لمسؤولياتهم الدينية والتصدي لقوى الاستكبار العالمي، مشيرا إلى أن واجب الأمة هو النهوض بمسؤولية الجهاد في سبيل الله ومواجهة امريكا واسرائيل.

واعتبر بيان المسيرتان تلك الشعار موقف ديني وإيماني ينسجم مع توجهات القرآن وحركة الأنبياء في مواجهة المجرمين، كما أنه يحصن الأمة من الخداع والتلبيس ويفضح الأعداء.

وشدد البيان على ضرورة الاقتداء بسيرة الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي والمضي على النهج والمشروع القرآني الذي أسسه للنهوض بواقع الأمة واستعادة مجدها وعزتها.

ونوه البيان بأهمية الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان حتى يتحقق النصر المؤزر.

شارك في المسيرتان قيادة وأعضاء المكتب التنفيذي والسلطة المحليه وقيادة ومشرفي الوحدات بالمديرية وجميع غفير من الشخصيات الاجتماعيه والجهاديه والامنيه. والتربوية والصحيه والخطباء والمرشدين وطلاب المدارس الصيفيه .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com