الخبر وما وراء الخبر

هيئة الزكاة بذمار تنظم لقاء للإعلاميين والناشطين لتدشين مشروع التمكين الإقتصادي بالمحافظة.

7

نظمت اليوم الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار لقاء موسع للإعلاميين والناشطين والكُتاب لتدشين مشروع التمكين الإقتصادي بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى عبده علي علوي ، أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار ابرهيم المتوكل أن اللقاء يأتي لتوحيد الجهود الرامية لإنجاح مشاريع الهيئة وتسليط الضوء عليها.

وأشار المتوكل إلى الدور الهام والفاعل للإعلاميين والناشطين والكُتاب في مواكبة سير أنشطة وأعمال الهيئة العامة للزكاة ، مضيفاً أن مشروع التمكين الإقتصادي إستهدف عدداً من الأسر الأشد فقراً لتخفيف معاناة العيش لهم.

بدوره تطرق مدير عام التوعية والإعلام بالهيئة العامة للزكاة محمد الموشكي إلى أهمية تضافر الجهود في إبداء منجزات مشاريع الهيئة التي تعالج الكثير من المشاكل التي تواجهها الأسر الفقيرة.

وشدد على ضرورة إستشعار المسؤولية والتفاعل الجاد مع مشاريع الهيئة وتوعية المجتمع والتجار بأهمية إخراج الزكاة ، مؤكداً حرص قيادة الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ البرامج الهادفه لتمكين الأسر المحتاجه فرص العمل الكريمة.

من جانبه أوضح مدير عام التمكين بالهيئة العامة للزكاة عادل عبدالجبار أن مشروع التمكين الإقتصادي يعطي للمستفيدين خبرات وفرص عمل عديدة مما يساعد في تحسين الوضع المعيشي والإقتصادي ، مؤكداً أن مشاريع التمكين متعددة المجالات لشريحة الفقراء والمساكين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com