الخبر وما وراء الخبر

لقاء قبلي موسع لأبناء منطقة الشرجبي عزله وادي الحار بذمار أعلنوا فية البراءة من العملاء وإعلان النفير العام لمواجهة العدوان.

714

يستمر أبناء وقبائل محافظة ذمار في مختلفِ المناطق والمحافظات اليمنية في الخروج في لقاءات مجتمعية ووقفات قبلية موسعة، تنديداً بالعدوان والحصار، مقدمين قوافل دعم وعطاء للجيش واللجان الشعبية في مختلة جبهات القتال.

فعلى صعيد اللقاءات المجتمعية أعلن مشائخ ووجهاء وأبناء منطقة الشرجبي عزله وادي الحار بذمار اليوم الخميس، في لقاء موسع لهم، نفيرهم العام وجهوزيتهم الكاملة للمشاركة في حملة تطهير اليمن من الغزاة ومرتزقتهم.

و أصدروا بيانا أدان استمرار العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني والحصار البري والبحري والجوي على الشعب اليمني، موضحا أن من يقوم بكل هذا هي أمريكا الشيطان الأكبر عدوة الشعوب ومثيرة الحروب في العالم.

كما أعلنوا فيه البراءة من العملاء وعدم القبول بهم، معبرين عن إدانتهم الشديدة للجرائم الوحشية التي ارتكبتها الأدوات الرخيصة للغزاة في محافظة تعز وكذلك الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين في سوق شعبي بمديرية مستبأ محافظة حجة.

وأكد البيان على أن الشعب اليمني سيواصل خوض معركته التحررية ضد قوى الشر والعدوان العمالة وسيرفد الجيش واللجان الشعبية بكل مايلزم من عدة وعتاد ومقاتلين ولن يتوانوا عن أي عمل يدفع عنهم وعن وطنهم الشر والمخاطر حتى لو استمرت المواجهة إلى يوم القيامة.

حضر اللقاء العميد / محمد علي عباد المصقري مدير عام المديرية ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الأخ/عباس علي العمدي  وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والقبلية وجمع غفير من اهالي وابناء المنطقة.

2 3 4 5

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com