الخبر وما وراء الخبر

منظمة انصار اليمن تدين جريمة سوق مستبا وتتهم السعودية بأرتكاب جرائم حرب ضد الانسانية.

353

ادانت منظمة انصار اليمن جرائم العدوان السعودي الامريكي المتواصل علي اليمن و التي يرتكبها بحق المواطنين الابرياء وكانت اخرها استهداف العدوان احد الاسواق الشعبية بمديرية مستبأ بمحافظة حجة واودت بحياة ما يقارب 108شهيد وعشرات الجرحى.

واتهمت منظمة انصار اليمن في بيان حصل موقع “ذمار نيوز” علي نسخه منه النظام السعودي وحلفائه بأرتكاب ابشع جرائم الحرب ضد الانسانية في اليمن والتي استهدفت من خلالها بشكل مباشر المواطنين الابرياء والتى لم تفرق بيت المدنيين والاهداف العسكرية.

واعتبرت المنظمة في الوقت ذاته ان تلك الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي ضد المدنين تتنافي مع كل القيم والمبادئ الإنسانية وكذا الشرائع السماويه والمواثيق الدوليه الخاصة بحقوق الانسان والتي تاتي في ظل صمت عربي ودولي مطبق.

ودعت المنظمة في بيانها الي تشكيل لجنة تحقيق دولية من اجل التحقيق في هذه الجريمه وسابقاتها من المجازر التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي علي اليمن منذ بداء العدوان وحتى اليوم وحملت منظمة انصار اليمن المجتمع الدولي والمنظمات الانسانيه مسئولية المجازر والجرائم التي يرتكبها العدوان علي اليمن مطالبة في ذات الوقت المجتمع الدولي وكل منظمات حقوق الانسان الى تحمل مسؤلياتهم اتجاه ما يقوم به العدوان السعودي وحلفائه من جرائم بحق المدنيين الابرياء.

واختتمت المنظمة بيانها برفع تعازيها الي اسر الشهداء سائله من المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته متمنيه بالشفاء العاجل للجرحى..

عاشت اليمن حره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com