الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية حاشدة بمديرية جبل الشرق بذكرى اليوم الوطني للصمود.

31

شهدت مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بذكرى اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان تحت شعار “والله غالبٌ على أمره”.

وردد المشاركون في المسيرة ، الهتافات المُنددة باستمرار جرائم تحالف العدوان والحصار المفروض على اليمن .. مؤكدين التمسك بخيار الصمود والثبات حتى يتحقق لليمن كامل مجدها وعزها .

وأعلن المشاركون تفويضهم الكامل والمطلق للقيادة الثورية والسياسية في إتخاذ الخيارات الإستراتيجية ، والجهوزية التامة للسلم وللحرب .

وخلال المسيرة التي شارك فيها وكيل المحافظة هلال المقداد ومسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري أكد مدير عام المديرية ناجي أحمد صبر أن ثمانية أعوام من العزة والكرامة والقرارات الصائبة والحكيمة لقائد حكيم وشعب عظيم ، ستكون مُنطلقاً لتدشين العام التاسع من الصمود ونحن أكثر قوة وصلابة في المواجهة .

ودعا إلى الإستمرار في التعبئة والحشد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق الإنتصار والفتح المبين ، بإذن الله تعالى ، مُشيداً بالخروج الكبير والمشرف لأبناء المديرية في مسيرة الصمود .

وبارك البيان المناورة العسكرية لمختلف التشكيلات العسكرية التي تأتي في إطار إعلان الجهوزية الكاملة لخوض حسم المعركة مع الأعداء .

وأكد البيان الرفض القاطع لأي حلول جزئية ، و مماطلة في تنفيذ الخطوات الإنسانية المتمثلة بصرف الرواتب وفتح مطار صنعاء الدولي ، وعلى دول العدوان إيقاف عدوانها ، ورفع الحصار ، والرحيل من الأراضي اليمنية ؛ كون اليمن سيظل مقبرة للغزاة والمحتلين على مر التاريخ .

وإختتم البيان بالقول للأعداء كما قال الله لأسلافهم :{ وَإنْ تَنْتَهُوا فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَإِنْ تَعُودُوا نَعُدْ وَلَنْ تُغْنِيَ عَنْكُمْ فِئَتُكُمْ شَيْئًا وَلَوْ كَثُرَتْ وَأَنَّ اللهَ مَعَ الْـمُؤْمِنِينَ} إذا أردتم السلام العادل والمشرف فانحن أهل السلام ، وإن أردتم الحرب فنحن رجال الحرب .

شارك في المسيرة جمعٌ غفير من أبناء المديرية والدائرة 205 بمديرية ضوران .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com