الخبر وما وراء الخبر

تدشين المرحلة السادسة من مشروع الغارمين لعدد 115 بمحافظة ذمار .

17

دشنت اليوم الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار المرحلة السادسة من مشروع الغارمين لعدد 115 غارم ومعسر بتكلفة 267 مليون و400 ألف ريال.

وفي التدشين أوضح رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أن مشروع الغارمين تم تدشينه في مختلف المحافظات وفق مراحل متعددة بينها محافظة ذمار ، مضيفاً أن المشروع أعاد الحياة والأمل لعديد من المعسرين الغارمين في السجون.

وأكد أبو نشطان تواصل الأنشطة والمشاريع التي من شأنها صرف الزكاة في مصارفها المشروعة ، لافتاً إلى ضرورة الإهتمام بإخراج الزكاة المفروضة للمساهة في تفريج هموم الفقراء والمساكين.

وأشاد أبو نشطان بتفاعل أبناء محافظة ذمار في إخراج زكاتهم كذلك الجهود المبذولة للعاملين في الهيئة في تعزيز الأداء ، داعياً التجار والميسورين للتفاعل الجاد في إخراج الزكاة لإنجاح المشاريع الخيرية.

بدوره أكد مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار ابراهيم المتوكل أن الهيئة تسعى إلى توسيع المشاريع التي تستهدف الفقراء والمساكين والمعسرين وأن الجهود متواصلة في سبيل ذلك ، مضيفاً أن مشروع الغارمين يأتي ضمن العديد من برامج الهيئة لصرف الزكاة في مصارفها.

تخلل التدشين الذي حضره عضوي مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وعبده علي علوي مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار احمد الضوراني ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية ، قصيدتان للشاعران ردفان الرقيمي وخليل قابيل وعرض ريبورتاج عن مشروع الغارمين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com