الخبر وما وراء الخبر

استعراض جرائم العدوان السعودي على التعليم الفني في ندوة بالحديدة

106

عقدت بالمعهد التقني الصناعي بمديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم ندوة ثقافية بعنوان ” اضرار العدوان على التعليم الفني والتدريب المهني”.

وفي الندوة أكد القائم بأعمال امين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد عياش قحيم ان ما يحدث في الوطن مؤامرة دولية على الوطن اليمني الكبير بهدف حماية المصالح الامريكية والإسرائيلة في المنطقة .

ودعا قحيم كافة ابناء المحافظة الى الوقوف والصمود ضد هذا العدوان في مواجهة الهجمة الشرسة التي تكالبت فيها اكثر من ١٣دولة ضد الجمهورية اليمنية الوطن والشعب والحياة.. مؤكدا ان التمسك بكتاب الله والسنة من اهم واجبات التصدى لهذا العدوان البربري الظالم.

وأشار وكيل المحافطة علي قشر وعميد المعهد التقني الصناعي بالمديرية احمد الزرنوقي في كلمتيهما الى عظمة الشعب اليمني ودوره في الحفاظ على أمن واستقلال الوطن ودحر قوى الارتزاق والاحتلال قديما وحديثا.

واكدا ان العدوان السعودي – الامريكي أسهم في جمع قلوب اليمنيين على المحبة والتعاون والوقوف بكل حزم ضد هذا العدوان الغاشم وضد مرتزقته في الداخل والخارج.

واستعرضت الندوة التي حضرها عدد من المسئولين والموظفين في المكتب التنفيذي بالمحافظة الاضرار التي تعرض لها قطاع التعليم الفني والتدريب المهني في الجمهورية جراء العدوان المتواصل والذي لا يستثي شيء حيث تسبب في تدمير اكثر من 54 منشأة تعليمية مهنية وفنية وكليات مجتمع في مختلف المحافظات قدرت خسائرها بـ112 مليار ريال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com