الخبر وما وراء الخبر

حماس تنظم مسيرة جماهيرية في خانيونس نصرة للأقصى والضفة الغربية والأسرى

7

نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، نصرة للمسجد الأقصى وللضفة الغربية وللأسرى في سجون العدو.

وتجمع المشاركون من جميع مساجد المدينة بعد صلاة الجمعة، وهتفوا فداء للقدس والأقصى، ورفعوا لافتات تحيي المقاومين الأبطال في الضفة الغربية، وعبّروا عن تضامنهم مع الأسرى في سجون العدو.

وقال الناطق باسم حماس حازم قاسم خلال كلمة له: “نقف التصاقًا مع مقاومي الضفة والقدس والمرابطين في باحات المسجد الأقصى ونعبر عن دعمنا للانتفاضة العظيمة في نابلس وجنين وأريحا/الأغوار”.

وحذر قاسم العدو من تصعيد عدوانه في رمضان على الضفة والقدس، معتبرا ذلك عبثًا بصاعق تفجير حقيقي، مؤكدا أن المعادلة التي رسختها المقاومة في سيف القدس لا تزال حاضرة.

وأكد أن “المقاومة تتسع ودخلت في مرحلة الاستعصاء في الضفة فأصبحت عصية على الكسر، ولن تتوقف حتى تحقق حرية شعبنا وكرامته وأن المقاومة تجبر العدو الإسرائيلي على دفع الثمن، فعندما كان القتل في جنين ردت نابلس، وعندما كان القتل في أريحا كان الرد في قلب الكيان”.

وأشاد قاسم بتوحد المقاومين في الضفة وغزة، مستشهدا باختلاط دماء الشهداء من القسام والسرايا وشهداء الأقصى في جنين يوم أمس ونابلس من قبلها، إضافة إلى الغرفة المشتركة في قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com