الخبر وما وراء الخبر

حماس تزف شهداء المقاومة في جنين وتؤكد أن جريمة الاغتيال لن تمر دون رد

9

أكد المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع أن جريمة اغتيال أبطال المقاومة في جنين لن تمر دون رد عليها والشعب الفلسطيني ومقاومته قادرون على ضرب الاحتلال وتدفيعه ثمن جرائمه.

وقال عبد اللطيف القانوع في تصريح صحفي، اليوم الخميس: “في الوقت الذي تقرر فيه قيادة السلطة المشاركة في قمة شرم الشيخ الأمنية للالتفاف على ثورة شعبنا وخمدها يُقدم الاحتلال الإسرائيلي على اغتيال 3 من أبطال المقاومة في جنين في جريمة جديدة سيدفع ثمنها”.

وأشار القانوع إلى أن المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية ستظل حاضرة ومتصاعدة ولن يتمكن أحد من وقف تمددها أو منعها من الرد على جرائم الاحتلال.

إلى ذلك زفت كتائب القسام في كتيبة جنين شهداء مجزرة جنين الذين ارتقوا بعد عملية الاغتيال الجبانة التي نفذتها قوات خاصة “إسرائيلية” اليوم في مخيم جنين.

وأكدت الكتائب في بيان لها، أن هذه التضحيات الجسام لا ولن تذهب سدى وأن الاحتلال الغاشم سيدفع فاتورة هذه الدماء وستبقى المقاومة هي الخيار الأوحد للشعب الفلسطيني.

ودعت في بيانها “أحرار وشرفاء الشعب الفلسطيني إلى الالتفاف حول المقاومة ودعمها بكافة الوسائل حتى كنس هذا المحتل عن أرضنا الطاهرة، وستبقى جنين كما عهدتموها بأبطالها لن تحيد عن هذا الطريق”.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد أربعة شبان، إضافة لإصابة 18 آخرين بينهم 4 حالات خطيرة خلال اقتحام مدينة جنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com