الخبر وما وراء الخبر

الغرفة التجارية واتحاد المحطات النفطية يتراجعان عن موقفهما السابق ويؤيدان الإجراءات المتخذة ضد التاجر الحثيلي

80

بعثت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة رسالة الى رئيس اللجنة الاقتصادية العليا ، كما اصدر اتحاد ملاك محطات المشتقات النفطية الأهلية بيان تضمن تراجعا عن موقفهما السابق الذي كان قد صدر عنهما في وقت سابق بشأن قضية التاجر عبدالله الحثيلي واشارا الى ان موقفهما السابق كان نتيجة معلومات خاطئة .

وأكدت غرفة تجارة وصناعة الأمانة واتحاد ملاك محطات المشتقات النفطية تأييدهما لكافة الإجراءات القانونية التي تم اتخاذها من قبل الجهات المعنية بحق التاجر عبدالله الحثيلي، مشيرتان إلى أنهما وبعد اطلاعهما على ملف القضية تبين لهما قانونية الإجراءات التي اتخذتها الجهات المعنية بحق التاجر الحثيلي، وأنها تمت وفق مسوغ قانوني بناءً على اجراءات قضائية وبطرق رسمية وفقاً للقانون.

وقالت الغرفة التجارية بالأمانة ، في رسالتها: ” أن القطاع الخاص سيكون جنباً إلى جنب مع اللجنة الاقتصادية العليا والجهات المعنية في كافة الإجراءات القانونية التي تتخذها بشأن قضايا القطاع الخاص”.. مقدمة شكرها لما تقوم به الجهات الرسمية والقضائية في الحفاظ على الأمن والطمأنينة الاقتصادية في بلادنا، خصوصاً لرجال المال والاعمال ذات الانتماء الوطني.

هذا وتأتي مذكرة الغرفة التجارية والصناعية في الأمانة، وبيان اتحاد ملاك محطات المشتقات النفطية الأهلية تعقيباً على بيانان منفصلان قد صدرا عنهما في وقت سابق وفق ما قالا عنه معلومات مغلوطة قدمت لهما من قبل التاجر “الحثيلي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com