الخبر وما وراء الخبر

تكريم المبرزين في المسابقات المنهجية والإبداع بمدارس أمانة العاصمة

4

كرم مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء، أوائل الطلاب والطالبات المبرزين في المسابقات المنهجية والتميز والإبداع العلمي للعام ١٤٤٤هـ بمدارس الأمانة.

حيث تنافس في المسابقات المنهجية طلاب المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي وطلاب المرحلة الأساسية، فيما تنافس بمسابقات التميز والإبداع العلمي طلاب المرحلة الثانوية في مواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء بإشراف إدارتي الأنشطة والتوجيه وأقسامهما في المناطق التعليمية.

وفي المسابقات المنهجية للقسم العلمي فازت ١٤ مدرسة حكومية وأهلية، وخمس مدارس في القسم الأدبي، فيما فازت ١٢ مدرسة بمسابقات طلاب المرحلة الأساسية، في مواد المناهج.

وفي مسابقة التميز والإبداع العلمي للمرحلة الثانوية، تم تكريم ٥٥ طالباً وطالبة من الأوائل في مواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء من مختلف مدارس الأمانة.

تخلل التكريم الذي حضره وكيل وزارة التعليم العالي الدكتور غالب القانص والوكيل المساعد الدكتورة الهام السنباني ورئيس المكتب الفني بوزارة التربية زياد الرفيق ونائبا مدير مكتب التربية بالأمانة حافظ إبراهيم وأشواق المأخذي، توزيع الشهادات والجوائز على الطلاب المبرزين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com