الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع لهيئة الأوقاف بذمار ضمن حملة “أن طهرا بيتي” لإستقبال شهر رمضان.

15

عقد اليوم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار لقاء رسمي وشعبي موسع لتنفيذ حملة “وأن طهرا بيتي” لتجهيز المساجد إستقبالاً لشهر رمضان المبارك.

وفي اللقاء أشار محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي إلى أهمية إنجاح الحملة والعمل على تهيئة المساجد بالشكل المطلوب ، لافتاً إلى الدور المجتمعي والتفاعل الجاد مع الحملة.

وأضاف البخيتي أن الإهتمام بالمساجد هو تعظيماً لشعائر الله وإستشعاراً لقداسة بيوت الله ، مشيداً بجهود الهيئة العامة للأوقاف في تنفيذ المشاريع والأعمال المختلفه.

بدوره أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي أن الحملة تهدف لتهيئة المساجد وتنظيفها لجعلها بالشكل الذي يليق بالمسلمين ، لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود والتفاعل مع الحملة لإستقبال الشهر الكريم.

فيماتطرق مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله اللاحجي إلى قداسة التنافس في عمل الخيرات وكل جوانب الإحسان كونها مسؤولية دينينة وضرورية ، مضيفاً أن شهر رمضان فرصة ومحطة للتزود بالإيمان وتزكية للنفوس.

وفي كلمة العلماء أكد العلامة إسماعيل الوشلي على أهمية إقامة مساجد الله والإهتمام بها كونها أماكن مقدسه يذكر ويرفع فيها اسم الله ، لافتاً إلى ضرورة تهيئة الأنفس لشهر الطاعات وإستغلاله بعمل الخيرات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com