الخبر وما وراء الخبر

مكتب الشباب والرياضة ينظم فعالية ختامية لذكرى الشهيد القائد والشهيد الصماد.

14

نظمت اليوم إدارة توعية المرأة بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار بالتنسيق مع مكتب التربية فعالية خطابية ثقافية لإختتام الذكرى السنوية للشهيد القائد وذكرى إستشهاد الرئيس الصماد .

تخلل الفعالية العديد من الفقرات والكلمات المعبرة عن الخساره الفادحه لفقد شهيد القرآن السيد حسين بدرالدين الحوثي كذلك الشهيد الرئيس صالح الصماد كونها تعتبر نكبة ومصيبة للأمة عندما تفقد عظمائها.

وأكدت الكلمات أن الشهيد القائد قدم روحه الزكية ونفسه وماله في سبيل الله لكي تحيا هذه الأمة عزيزة كريمة متحرره من هيمنة الطاغوت المتمثل في أئمة الكفر والطغيان في هذا العصر أمريكا وإسرائيل.

وتطرقت إلى تفاعل الرئيس الشهيد الصماد مع قضايا الناس وقربه منهم وحرصه على تصويب المجتمع للتحشيد والتعبئة ورفد الجبهات ومساهمة الجهود في البناء والتنمية.

ولفتت الكلمات إلى أهمية الإقتداء بالشهداء القادة والتمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه شهيد القرآن وكذلك المشروع التنموي الذي أطلقة الشهيد الصماد يد تحمي يد تبني والاستمرار في رفد الجبهات بقوافقل العطاء وتعزيز التوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأطماعه والحرب الناعمة وجددت التأكيدات على التضامن مع الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة لنيل حريته واستقلاله وطرد المحتل من الأراضي المقدسة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com