الخبر وما وراء الخبر

إفتتاح المعرض الوطني الإستهلاكي الثالث بمحافظة ذمار.

37

إفتتح اليوم مستشار المجلس السياسي الاعلى عبدالعزيز الترب ومعه وكيلا محافظة ذمار عباس العمدي وعلي عاطف المعرض الوطني الإستهلاكي الثالث بمحافظة ذمار.

وخلال إفتتاح المعرض الذي تنظمه مؤسسة يمن فيوتشر لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات، أشار الترب إلى أهمية إقامة المعارض التنافسية لتلبية إحتياجات المواطنين كذلك دعم وتبني الأسر المنتجه.

وأشاد الترب بالجهود المبذولة لتنظيم المعرض الوطني الذي يضم الكثير من الإحتياجات بأسعار مناسبة وأصناف عديدة ، حاثاً على ضرورة التفاعل مع مثل هكذا أعمال لدعم الصناعات المحلية وتسهيل توفيرها للمواطن.

فيما أكد وكيل المحافظة، عباس العمدي، الأهمية التي يمثلها المعرض، داعيا الشركات التجارية إلى الإسهام في زرع ابتسامة المستهلك في ظل استمرار العدوان والحصار.

وحث التجار على المنافسة وخدمة المواطن الذي يستحق الوفاء والبذل وتقديم التسهيلات، مؤكدا حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات الممكنة.

وأشار إلى أهمية المساهمة الفاعلة للأسر المنتجة التي تشارك في المعرض، مبينا أهمية دعمها حتى تتمكن من الوصول لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وكان مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية، حمزة الدولة، أشار إلى أن المعرض يأتي لتقدم خدمة للمجتمع تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وبين أن المؤسسة التي تعد أحد القلاع الاقتصادية الوطنية تشارك بجناح يحتوى على الدقيق المركب البلدي إلى جانب ما تنتجه المؤسسة من ومنتجات البقوليات المختلفة.

وأكد نائبا مدير مكتب الصناعة محمد الأكوع وناشر عمران، أهمية المعرض في تقديم خدمة للمجتمع وتوفير متطلباته الاستهلاكية تحت سقف واحد وبأسعار مناسبة.

بدورها أوضحت المدير التنفيذي لمؤسسة يمن فيوتشر ، سميرة المهدي، أن المعرض يأتي تواصلا لسلسلة المعارض التي أقامتها المؤسسة والتي لاقت إقبالا من المجتمع.

وأضافت المهدي أن المعرض إنفرد هذا العام بإقبال العديد من الشركات التجارية بأصناف عديدة من المنتجات الغذائية والإستهلاكية ، داعية المواطنين لإنتهاز الفرصة والإقبال للحصول على إحتياجات رمضان المبارك.

حضر الافتتاح مدير و صندوق النظافة والتحسين أحمد البناء والاشغال المهندس يحيى الشامي والمرور العميد علي الوشلي وفرع هيئة المواصفات يحيى الضبعي والعلاقات العامة محمد الدرواني

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com