الخبر وما وراء الخبر

إختتام دوري كرة القدم المدرسي بمديرية عتمة بذمار

57

برعاية وحضور مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي أقيمت بعد عصر اليوم على ملعب سلف الرضي بمديرية عتمة محافظة ذمار المباراة النهائية لدوري كرة القدم المدرسي للمدارس الثانوية حيث جمعت بين فريقي كرة القدم مدرسة الثورة الثانوية مركز المديرية والفريق الرياضي لمدرسة ابو بكر الصديق.الثانوية عزلة حمير إبزار والتنافس على الفوز بكٱس بطولة الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي.

انطلقت صفارة الحكم نسيم الجرادي إيذانآ ببدء المبارة التي شهدت مجريات ساخنة بين الفريقين وحماس الجمهور الذي اشعل الكثير من الفرص لتسديد الاهداف حيث انتهت المباراة بفوز مدرسة الثورة بخمسة أهداف مقابل اربعة اهداف لصالح مدرسة ابو بكر الصديق.

وبهذه النتيجة توج فريق مدرسة الثورة بطلآ للدوري المدرسي للمدارس الثانوية ليكرم ويتوج بعد ذلك بكٱس البطولة وميداليات وشهادات تقديرية.

فيما تم تكريم الدوري المدرسي أبو بكر الصديق حمير لحصوله على المركز الثاني ومجمع النصر التربوي بالثلوث المركز الثالث بالميداليات والشهادات التقديرية وكذا تكريم القائمين ومنظمي الدوري بالشهادات التقديرية.

وفي الختام ثمن مدير مكتب التربية والتعليم محمد شمس الدين جهود قيادة السلطة المحلية وكل من اسهم في الأعداد والتنظيم لاقامة هذا النشاط الرياضي، ونجاحه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن،جراء إستمرار العدوان والحصار.

من جانبه أشار مدير فرع مكتب الشباب والرياضة عبدالحميد الحوادث إلى أن تنظيم الأنشطة الشبابية والرياضية تمثل تحديآ وكسرآ لعنفوان العدوان والحصار وإصرارآ من قبل شباب مديرية عتمة على ممارسة الانشطة والألعاب الرياضية.

حضر الأختتام مدراء مكاتب شرطة عتمة احمد عبدالولي البحري والصناعة والتجارة بشير يفاعة والزراعة عزيز صلاح والثقافة عبدالملك المساوى ونائب مدير شرطة عتمة الرائد أحمد يحيى الجرموزي وقيادات من السلطة المحلية والتنفيذية والتعبوية والتربوية والرياضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com