الخبر وما وراء الخبر

تدشين تسليم شهائد الاعفاء الضريبي في محافظة ذمار

9

دشن مكتب الضرائب بمحافظة ذمار، اليوم، المرحلة الثانية من تسليم شهائد الاعفاء الضريبي الخاصة بضريبة الأرباح التجارية والمهن لفئة صغار المكلفين للعام 2023م، عبر مكاتب فروع البريد بالمحافظة.

وفي التدشين أوضح مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة، شايف النعيمي، أن تسليم شهائد الإعفاء يستهدف من شملهم القانون التي تقل مبيعاتهم السنوية عن 20 مليون ريال.

ولفت إلى أن المستهدفين من المرحلة الثانية،من توزيع شهائد الإعفاء الضريبي شمل ثلاثة آلاف و500 من صغار المكلفين والمنشآت الأصغر ممن قدموا إقراراتهم الضريبية طبقاً للقانون رقم (8) لسنة 2020م، مؤكدا أن ذلك يترجم توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئاسة مصلحة الضرائب، لتشجيع أصحاب المنشآت الصغيرة والأصغر، وتخفيف الأعباء عليهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء تداعيات استمرار العدوان والحصار.

وأشاد بتعاون الهيئة العامة للبريد في إيصال شهائد الإعفاء الضريبي لصغار المكلفين مجانا.

من جانبه أكد مدير فرع الهيئة العامة للبريد بالمحافظة، أحمد اسماعيل عبدالرزاق، الحرص على التعاون مع مكتب الضرائب في تسليم شهائد الإعفاء الضريبي للمشمولين بقرار الإعفاء عبر مكاتب البريد المتواجدة في المحافظة.

بدورهم عبر صغار المكلفين عن الشكر لتسهيل إجراءات حصولهم على شهادات الإعفاء والذي يجسد حرص القيادة الثورية والسياسية على تخفيف معاناة المواطنين.

حضر التدشين عدد من موظفي مكتبي الضرائب والبريد بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com