الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية حاشدة وفاءً للشهيد الرئيس الصماد بمحافظة ذمار.

14

خرج عصر اليوم أبناء محافظة ذمار في مسيرة جماهيرية حاشدة وفاءً للشهيد الرئيس صالح الصماد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني وتحذيراً للعدوان.

وفي المسيرة التي شارك فيها محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي ومسؤول التعبئة العامة احمد الضوراني ، رفع المشاركون لافتات صور الشهيد الرئيس صالح الصماد تكريماً ووفاءً لتضحياته التي قدمها في سبيل الله والوطن بمسؤلية إيمانية .

وردد المشاركون العبارات والهتافات الساخطة إزاء جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ، والمحذره دول العدوان بإستمرار تعنته وحصاره بحق الشعب اليمني.

وخرجت المسيرة ببيان تلاه مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار عبدالله الجرموزي أكد فيه مواصلة التحرك بروحية المسؤولية التي كان يحملها الشهيد الرئيس صالح الصماد.

وأضاف البيان أن الشعب اليمني سيستمر في صموده في مواجهة العدوان متمسكاً بقضيته العادله ، مبياً أن الشعب اليمني لن ينسى جرائم العدوان البشعه .

وأكد البيان التضامن الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني والتي لايمكن التخلي عنها ، مستنكراً الجرائم المتكرره للكيان الصهيوني.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني للتعبئة والجهوزية الكاملة على المستوى العسكري والحفاظ على إستقرار الوضع الداخلي ، مشدداً على ضرورة مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق الحرية والإستقلال.

تخلل الفعالية التي حضرها وكيل محافظة ذمار عباس العمدي ومدير شرطة المحافظة العميد احمد الشرفي وعدداً من الشخصيات الأمنية والعسكرية والإجتماعية ، قصيدة شعرية عبرت عن عظمة شخصية الرئيس الصماد ومسؤليته الإيمانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com