الخبر وما وراء الخبر

مجلس الشورى يدين المجزرة الدموية التي ارتكبتها قوات العدو الإسرائيلي بنابلس

29

أدان مجلس الشورى بشدة المجزرة الدموية التي ارتكبتها قوات العدو الإسرائيلي بمدينة نابلس، وسقط على إثرها عشرات الشهداء والجرحى.

وأكد المجلس، في بيان له اليوم الخميس، أن إفراط الكيان الإسرائيلي في سلوكه الإجرامي بحق الشعب الفلسطيني الأعزل ما كان له أن يكون بهذا الشكل لولا الدعم المباشر الأمريكي والتواطؤ والتخاذل للأنظمة العربية المطبعة مع كيان العدو الصهيوني.

وأشار البيان إلى أن مجريات الأحداث وتسارعها في الأراضي الفلسطينية المحتلة تؤكد حتمية المقاومة والتصدي للغطرسة الصهيونية تتطلب توحيد صفوف المقاومة ودعم صمودها في مواجه العدو الإسرائيلي حتى تحقيق النصر وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكر البيان الصمت المخزي لبعض الأنظمة المطبعة وغضها الطرف عن السلوك الإجرامي الصهيوني وعدم الإحساس بالأسى والالم الذي يعانيه الشعب الفلسطيني من قتل وتشريد وهدم للمنازل وانتهاك للحرمات المقدسة من قبل العدو الغاصب.

واستهجن البيان التخاذل الدولي وتعاطيه السلبي مع قضية الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من تنكيل واعتداء يومي والكيل بمكيالين تجاه ردة الفعل الطبيعي لفصائل المقاومة والشعب الفلسطيني على جرائم العدو والمسارعة في الإدانة عندما يتعلق الأمر بدفاع الشعب الفلسطيني عن نفسه.

وأهاب المجلس في بيانه بشعوب العالم العربي والإسلامي، والأقلام الحرة في العالم إلى التعبير عن غضبها تجاه الممارسات الصهيونية الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني ودعم خيارات المقاومة بكل السبل المتاحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com