الخبر وما وراء الخبر

صنعاء.. فعاليات تربوية بالذكرى السنوية للشهيد القائد

31

نظمت مدارس مديريات محافظة صنعاء، اليوم الاثنين، فعاليات وأنشطة تربوية بالذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدرالدين الحوثي. تحت شعار “شهيد القرآن”.

وأوضحت كلمات الفعاليات بمديريات “بني ضبيان وخولان والحصن والطيال وجحانة” أن المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد، يعبِر عن الاستجابة العملية لتوجيهات الله سبحانه وتعالى، والتحرك وفق منهجية القرآن الكريم، ويرسم مسارات واضحة ومحددة لنهضة الأمة في كل المجالات، وتحويل التحدي إلى فرصة للنهضة.

ولفتت كلمات فعاليات المناسبة بمديريات “صعفان ومناخة والحيمتين وبني مطر” إلى المميزات العظيمة التي جاء بها المشروع القرآني، أبرزها إنسجامه مع الهوية الإيمانية للشعب، والأمة بشكلٍ عام.

وأوضحت كلمات الفعاليات في مديريات “بلاد الروس وسنحان وبني بهلول وصنعاء الجديدة”، أن المشروع القرآني جاء في مرحلة من أخطر المراحل في حلقات مسلسل المؤامرات الأمريكية الإسرائيلية للسيطرة الشاملة على المنطقة وفق خطوات منظمة ومدروسة.

ولفتت إلى أن المرحلة التي تلت أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001م، كانت من أخطر المراحل حيث تحركت أمريكا بكل ثقلها وقدراتها وإمكاناتها على نحوٍ غير مسبوق، في كل الاتجاهات لاحتلال المنطقة العربية تحت هذا الغطاء.

وأشارت كلمات فعاليات مدارس مديريات ” نهم وأرحب وهمدان وبني حشيش” ، إلى أن تلك المرحلة جعلت الشهيد القائد يسارع في تقديم المشروع القرآني للأمَّة، حيث كانت المرحلة تقتضي وجود مثل هذا الدور، مؤكدة أن المشروع كان نتاج استشعار المسؤولية والانتماء الإيماني للأمة، الذي لا يسمح بالصمت تجاه الخطر الكبير والشر المحدق بالأمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com