الخبر وما وراء الخبر

لقاءت قبلية ووقفات ومسيرات منددة بالعدوان والحصار

90
يستمر أبناء الشعب اليمني في إقامة الوقفات المنددة بالعدوان السعودي الأمريكي في مختلف المناطق اليمنية، والتي تؤكد على عدالة قضية اليمنيين، وصمودهم في وجه العدوان.
ففي محافظة الحديدة خرج أبناء مديرية الحوك بجميع شرائحهم من معلمين ومثقفين وطلاب وصحيين، كباراً وصغاراً رجالا ونساءا اليوم الثلاثاء في وقفة احتاجية حاشدة، للتنديد بالصمت الدولي تجاه الإبادة الأمريكية على أيدي عملائهم وخدامهم السعوديين، ومؤكدين على صمودهم.
كما شهدت مديرية الزهره أقصى شمال محافظة الحديده تنظيم قافلة غذائيه وتنظيم لقاء قبلي موسع لأبناء وقبائل الزهره والذين أدانوا مجازر العدوان ومرتزقته وآخرها ما حصل بمحافظة تعز.
وإلى العاصمة صنعاء حيث أعلن أبناء حي عطان بمديرية السبعين ء النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.
كما أعلن أبناء حي عطان بالعاصمة أيضا عن تفويج عدد من المقاتلين رفدا ودعما وسندا للجبهات، مؤكدين المواصلة والاستمرار حتى يتحقق للوطن النصر المبين.
وفي ذمار يواصل طلاب المحافظة إقامة فعاليات ووقفات في مختلف المدارس تحت شعار (أمريكا تقتل الشعب اليمني)، حيث افتتح طلاب مدرسة عقبه الثانوية معرضاً احتوى على صور ومجسمات عبرت عن الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي على اليمن أرضا وإنساناً.
وأقامت طالبات مدرسة الزهراء بمدينة ذمار وقفة احتجاجية ضمن حملة (أمريكا تقتل الشعب اليمني) ومرور عام من الصمود والتحدي.
وتخلل الفعالية عدد من المشاركات التي أكدت الطالبات من خلالها على أن من يقتل الشعب اليمني هي أمريكا أم الارهاب وعدوة الشعوب.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com