الخبر وما وراء الخبر

الحديدة.. فعالية مركزية لمديريات المربع الجنوبي بذكرى سنوية الشهيد القائد

13

نظمت مديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة، اليوم السبت، فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية التي أقيمت بمدينة الحسينية في مديرية بيت الفقية، ألقيت عدد من الكلمات تطرقت إلى حياة الشهيد القائد ودعوته للتنبه لخطورة المشروع الأمريكي الصهيوني على حياة الأمة ومعتقداتها.

كما تطرقت إلى ما جسده مشروع الشهيد القائد المنبثق من القرآن الكريم من دروس والذي بات يمثل مشروع للأمة الإسلامية بأسرها لاستعادة مكانتها وكرامتها بين شعوب العالم.

وأكدت ضرورة استمرار المشروع القرآني للشهيد في تعزيز الصمود والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي ورفد جبهات الشرف والبطولة لنيل الحرية والاستقلال وتطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأكدت الحاجة للتمسك بمشروع الشهيد في إعلاء كلمة الحق وتعزيز الروحية الجهادية والإيمانية لمواجهة تحديات المرحلة الاستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

ولفتت إلى أن الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، ضرب أروع الأمثلة في الصبر والثبات والصمود، مذكرة الجميع بما حذر منه الشهيد من خطر الاحتلال وغزو اليمن في إطار مشروعه المناهض لأعداء الأمة.

تخللت الفعالية، فقرات إنشادية وقصائد عبرت عن مكانة الشهيد وخصاله ومناقبه في إحياء مبادئ الجهاد ومناهضة الظلم.