الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع للوحدة الإجتماعية بحضور محمد علي الحوثي لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد بذمار.

12

عقدت اليوم الوحدة الإجتماعية بمحافظة ذمار لقاء موسع للمشائخ والشخصيات الإجتماعية بحضور عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي ، لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد ومناقشة آخر المستجدات على الساحه.

وفي اللقاء أوضح عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي رئيس المنظومة العدلية العليا أن الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي تحرك من منطلق القرآن الكريم في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأضاف الحوثي أن الشهيد القائد لم تكن له دوافع مادية أو شخصية دعته للتحرك وإنما من دافع إيماني ونصرة المستضعفين وغيرة عن دين الله وتوجيهاته ، لافتاً إلى ضرورة طريق الشهيد القائد الذي رسمه بدمه الطاهر.

وقال عضو المجلس محمد الحوثي “أن السيد حسين رضوان علمنا كيف نصبر في طريق الحق ونقدم الإحسان في أجمل صوره ، وأن لا نحمل الأحقاد والظغائن على أحد” .. مؤكداً أهمية الثبات والتحرك في مواجهة الباطل وإستنهاض الأمة من واقع الخنوع والذله.

وأشاد الحوثي بمواقف قبائل ومشائخ محافظة ذمار في تحكيم المواقف وحلحلة الخلافات ومساعيهم في إنهاء الثارات والنزاعات ، داعياً إلى العمل لتقارب الوجهات وإشهار السلام بدلاً من الحرب والإقتتال الداخلي.

فيما تطرق محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي إلى مظلومية الشهيد القائد السيد حسين الحوثي وما واجهه من قبل السلطة الظالمة آن ذاك ، مؤكداً أن المشروع القرآني الذي جاء به لا يختلف عن منهج الأنبياء وأعلام الهدى.

وأشار البخيتي إلى أهمية التمسك بالمشروع القرآني كونه يمثل الطريق الحق الذي يتكالب عليه قوى الباطل للقضاء عليه ، موضحاً أن الشعب اليمني متمسك بالله مناصراً للنبي وأهل بيته على مر التاريخ.

بدوره أكد مسؤول الدائرة الإجتماعية حسين المتميز أن إحياء ذكرى الشهيد القائد تعبّر عن مدى الإرتباط الإيماني بأعلام الهدى ، موضحاً أن الشهيد القائد أعظم رجل في هذا العصر برؤيته القرآنية الحكيمة .

وأضاف المتميز أن دماء الشهيد القائد جرفت عروش الظالمين وأثمرت صمود وإنتصار أذهل العالم ، مشدداً على ضرورة الوفاء لتضحيات الشهيد القائد في مواصلة تحركه الذي مضى عليه.

تخلل اللقاء كلمة ترحيبية القاها احمد الوشلي أكد فيها مواصلة الثبات والصمود والتحرك بنهج الشهيد القائد ، وقصيدة شعرية للشاعر عبدالسلام المتميز وفقرة إنشادية لفرقة محافظة ذمار .

حضر اللقاء مسؤول التعبئة العامة بمحافظة احمد الضوراني عضو مجلس الشورى عبده علوي ووكيلاء محافظة ذمار فهد المروني وعباس العمدي ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي وعدداً من الشخصيات الأمنية والعسكرية والإجتماعية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com