الخبر وما وراء الخبر

هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع تُحيي سنوية الشهيد القائد

13

نظمت هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بن بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار مستشار وزارة الدفاع العميد ماجد المطري، الى أهمية إحياء هذه الذكرى واستلهام الدروس والعبر من حياة وجهاد وشجاعة وعلم الشهيد القائد الذي حمل المشروع القرآني لينير الدروب لهذه الأمة.

ولفت إلى أن هذه الذكرى تعيد إلى الأذهان عظمة وصبر وتضحية وعطاء وشجاعة وجهاد وحكمة الشهيد القائد الذي حمل هم الأمة الإسلامية وصرخ بصرخة الحق في وجه قوى الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا وإسرائيل.

وأكد العميد المطري أن الشهيد القائد ركز بنظرة صحيحة على الواقع الذي تعيشه الأمة الإسلامية التي تحاك ضدها كل المؤامرات من أعداء الإسلام والمسلمين

وكان مبدأه عين على القرآن وعين على الأحداث ووضع رؤية صحيحة وفهم صحيح للعدو وأساليبه وخططه ومحاولاته لإبعاد الأمة الإسلامية عن دينها.

فيما أشار رئيس شعبة المنشآت التعليمية بهيئة التدريب والتأهيل العقيد عبدالله ديمان، إلى دلالات الاحتفاء بهذه الذكرى في تعزيز التمسك بالهوية الإيمانية واستلهام الدروس والعبر للسير على نهج وطريق الشهيد القائد حسين بن بدرالدين الحوثي.

واستعرض العقيد ديمان، مواقف من حياة الشهيد القائد ودوره في توجيه الأمة وتنويرها نحو قيم الحق والحرية والكرامة والصمود والتضحية والفداء في مواجهة قوى الاستكبار العالمي المتمثل في أمريكا وإسرائيل.

وأكد أن الشهيد القائد صدع بالحق في زمن سكت فيه الجميع وتحرك بمشروع قرآني في وقت كان أعداء الإسلام والأمة الإسلامية أمريكا والكيان الصهيوني يخططان للهيمنة على الأمة.

وأشار العقيد ديمان، إلى الرؤية التي كان الشهيد القائد ينظر بها للمستقبل وما يهدده من خطر ورغم ذلك تحرك ووقف في وجه المستكبرين.
تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر سامي عبيد، وأوبريت إنشادي لفرقة شباب الصمود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com