الخبر وما وراء الخبر

ريمة.. شرطة المحافظة وشعبة التعبئة العامة تحييان الذكرى السنوية للشهيد القائد

22

أحيت شرطة محافظة ريمة اليوم الأربعاء، الذكرى السنوية للشهيد القائد بفعالية ثقافية بحضور أمني واسع.

وفي الفعالية التي حضرها مختلف القيادات الأمنية والعسكرية، أشارت كلماتها إلى الدور الذي قام به الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وتحركه في أوساط المجتمع حتى ارتقى شهيداً في سبيل الله تعالى مخلفا وراءه إرثاً ثقافياً أعاد للأمة عزتها وكرامتها وحررها من الطغيان الأمريكي الوهابي.

وأوضحت الكلمات أنه ومن خلال هذا المشروع القرآني النهضوي استطاع الشهيد القائد أن يخرج بواقع الأمة من الضلال والتيه الذي كان مخيما عليها في تلك المرحلة التي كان الناس فيها أحوج ما يكونون إلى هذا الهدي القرآني.

وبينت الكلمات دور الشهيد القائد برز في مواجهة الأفكار المنحرفة التي سادت وطغت على الأمة حيث كان له الدور الكبير في تعزيز الثقة بالله في واقع المجتمع وتعليمهم حب التضحية والشهادة في سبيل الله.

ودعت كلمات الفعالية إلى أن الأجهزة الأمنية كان لها ولا يزال الدور الكبير في الحفاظ على السكينة العامة والحفاظ على ممتلكات المواطنين في ظل ما شهدته المنطقة من حصار وعدوان من قبل الأنظمة العميلة وبدعم أمريكي وإسرائيلي.

في السياق ذاته، أقامت شعبة التعبئة العامة في المحافظة وبالتعاون مع المكتب الإشرافي لأنصار الله بمديرية الجبين فعالية ثقافية بالذكرى الأليمة بحضور رسمي وشعبي.

كلمات الفعالية لفتت إلى أن الدور الأمريكي في محاربة المشروع القرآني حاول أن يطمس الحقائق وما يزال بالتنسيق مع الخونة والعملاء الذين ارتموا في مستنقع العمالة والانبطاح إلا أن الشعب اليمني عرف معنى القرآن الكريم وتحرك في واقع المجتمع لحشد الجهود والطاقات واستطاع مواجهة العدوان بالإمكانيات المتاحة.

ودعت الكلمات إلى التمسك بهذا المشروع القرآني كما جددت العهد بالمضي في خط الشهيد القائد الذي حمل هم الأمة وحمل معه أوجاعها من خلال الهدي القرآني الذي استقاه من أئمة آل البيت عليهم السلام حتى نهض بالأمة في مواجهة الطواغيت وحلفاؤهم من المنافقين والأعراب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com