الخبر وما وراء الخبر

ريمة.. فعاليات متعددة بمناسبة ذكرى الشهيد القائد

21

أحيا فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة، اليوم الأحد، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أكد المشاركون أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد التي تعتبر نواة لمشروع المسيرة القرآنية رمزها وقائدها هو الشهيد القائد الذي تحرك في مواجهة المستكبرين حين صمت الآخرون.

وأشاروا إلى أن إحياء مناسبة ذكرى الشهيد القائد هي لتجسيد عظمة التضحيات واستلهام الدروس التي سطروها كل الشهداء وفي مقدمتهم شهيد القرآن السيد حسين بن بدر الدين رضوان الله عليه.

إلى ذلك، أحيت مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة فعالية ذكرى الشهيد القائد، حيث شدد المشاركون على استمرار البذل والعطاء ومواصلة المشوار في طريق المسيرة القرآنية.

من جانبها، أحيت الهيئة النسائية الثقافية بريمة فعالية ثقافية بذات المناسبة في منطقة بيت الجعماني، أشارت في الفعالية إلى التعرف على شخصية الشهيد القائد وثقافته القرآنية التي كان يتحرك بها لبناء الأمة وكذلك إسهاماته العظيمة في مجال الإحسان ومختلف المجالات الأخرى.

وأكدت المشاركات في الفعالية المضي على خطى كل الشهداء والحفاظ على هذا المشروع الذي ضحوا من أجله وعلى رأسهم شهيد القرآن السيد حسين بن بدر الدين الحوثي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com