الخبر وما وراء الخبر

مكتب الإرشاد بذمار ينظم فعالية بسنوية الشهيد القائد

7

نظم مكتب الإرشاد وشئون الحج والعمرة بمحافظة ذمار، اليوم الأحد، فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “الشهيد حمل هم الأمة وتبنى قضاياها الكبيرة”.

وفي الفعالية، تناول مدير مكتب الإرشاد، عبدالله اللاحجي، دور مشروع الشهيد القائد في تصحيح مسار الأمة وتعزيز الارتباط والعمل بمنهج القرآن الكريم.

وأكد أن مشروع المسيرة القرآنية لم يكن مناطقيا ولا طائفيا ولا مذهبيا ولا سياسيا، إنما منهج قرآني موحد للأمة، ومحييا لكتاب الله تعالى بما تضمنه من أسس ومبادئ وقيم عملية تهتم بكافة شئون الحياة، مبينا أن من أهم سماته أنه مشروع تنويري قيمي أخلاقي واقعي ومرحلي وحضاري يقوم على أساس التقرب من الله تعالى.

وتطرق إلى مناقب الشهيد القائد وتضحيته ودور مشروع المسيرة القرآنية في إحياء الشعور بالمسئولية والروح الجهادية في أوساط الأمة وتصحيح واقعها ثقافيًا وفكريا، وكشف العقائد الباطلة والمفاهيم المغلوطة التي روج لها أعداء الأمة.

من جانبه، أشار الخطيب، إسماعيل عبدالرزاق، إلى ما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وتضحيته في سبيل مشروعه القرآني، والذي حذر فيه من خطورة المشروع الصهيوني الأمريكي على الأمة الإسلامية.

وأكد أهمية دور الخطباء والمرشدين في ترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط المجتمع، داعيًا لاستلهام الدروس في سيرة الشهيد القائد والسير على نهجه وتعزيز الولاء لله تعالى ولرسوله والذين آمنوا لتحقيق عزة ورفعة الأمة.

تخللت الفعالية، نبذة عن سيرة حياة الشهيد القائد ومشروعه القرآني و

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com