الخبر وما وراء الخبر

ريمة.. فعاليتان ووقفة بذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي

9

نُظمت بمديرية مزهر في محافظة ريمة اليوم السبت، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن”.

وخلال الفعالية أشار مدير عام المديرية ابراهيم الشرفي، أهمية تعزيز الوعي المجتمعي والتمسك بالمبادئ والقيم التي ضحّى من أجلها الشهيد القائد، والمضي على المشروع القرآني لاستعادة عزة ومجد الأمة.

وأوضح الشرفي أن الشهيد القائد، رجل الجهاد والعطاء وملهم اليقظة والصحوة الإسلامية ومؤسس لمشروع نهضوي للأمة، مشيراً إلى أهمية إحياء هذه الذكرى، لاستلهام معاني التضحية وتعزيز التمسك بالمشروع القرآني والقيم الإيمانية.

وعقب الفعالية، أقام أبناء مديرية مزهر وقفة شعبية استنكروا فيها جريمة إحراق المصحف الشريف من قبل أدوات اللوبي الصهيوني، كما أدانوا الصمت الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني جراء الحصار المتواصل.

ودعا المشاركون في الوقفة إلى التمسك بنهج الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه في التضحية والفداء حتى الانتصار.

في ذات السياق، أقام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فعالية ثقافية بذات المناسبة، حيث أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد التوعري إلى مواقف الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في مواجهة قوى الهيمنة والطغيان بقيادة أمريكا وإسرائيل وعملائهم بالمنطقة، وكشف مؤامراتهم ومخططاتهم التي تستهدف الأمة.

وأكد أن الشهيد القائد تحمل المسؤولية وصدح بالحق وتحرك بوعي ومشروع ثوري وتحرري لمواجهة العدو الأمريكي والصهيوني وإسقاط مشاريع الوصاية الخارجية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com