الخبر وما وراء الخبر

فعالية لإتحاد الشعراء والمنشدين بذمار بمناسبة ذكرى جمعة رجب.

12

نظم اليوم إتحاد الشعراء والمنشدين والادباء والكتاب والمثقفين بمحافظة ذمار فعالية إحتفالية بمناسبة ذكرى جمعة رجب تحت شعار “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس شعبة الرعاية الإجتماعية بالمنطقة الوسطى العقيد عبداللطيف لقمان ومدير مكتب الثقافة محمد العومري أوضح وكيل محافظة ذمار عباس العمدي أن ذكرى شهر رجب تُعد من أهم المناسبات لدى الشعب اليمني التي يحتفي بها كونها المناسبة التي من الله عليهم بنعمة الإسلام.

وأشار الوكيل العمدي إلى أهمية تأصيل الهوية الإيمانية والتمسك بها والعمل على مواجهة الحرب الناعمة بكل أشكالها ، مشيداً بدور إتحاد الشعراء في مواجهة العدوان وتعزيز الصمود .

بدوره أكد رئيس إتحاد الشعراء والمنشدين بمحافظة ذمار ابو روعة الجوفي أن مناسبة جمعة رجب تُرسخ المبادئ والقيم والأخلاق الحميدة الخاصة بالهوية الإيمانية.

وأضاف الجوفي أن الشعب اليمني كغيره من أبناء الأمة الإسلامية في الإحتفاء بالذكرى العظمية التي أعتنق فيها الإسلام على يد الإمام علي دون قتال، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الهوية الإيمانية وترسيخها في وجدان الأجيال.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير مكتب الإرشاد عبدالله مشرح فقرة إنشادية لفرقة الغدير الإنشادية وعدداً من القصائد الشعرية المعبرة عن أهمية المناسبة وقدسيتها لدى اليمنيين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com