الخبر وما وراء الخبر

حجة.. وقفات وفعاليات بجمعة رجب وتنديداً بإحراق نسخة من المصحف الشريف

5

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديريات المفتاح وكشر والشاهل وكحلان الشرف وكعيدنة محافظة حجة اليوم الأحد، فعاليات ثقافية بجمعة رجب ووقفات غاضبة تنديدا بجريمة إحراق نسخ من المصحف الشريف.

ونددت المشاركات في وقفات كشر وعلكمة في المفتاح ومدرسة الإمام الحسين في الشاهل بجريمة إحراق نسخ من المصحف الشريف من قبل متطرفين في السويد وهولندا والدنمارك.

واعتبرت العمل المشين جريمة لا تغتفر وحرب صريحة على الإسلام ومقدساته، مؤكدة التمسك الثابت بالقران الكريم والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم ومطالبة بالمقاطعة السياسية والاقتصادية.

وأكدت ببيانات صادرة عن الوقفات أن هذه الجرائم استفزاز لمشاعر المسلمين ويدل على الحقد الدفين تجاه الإسلام، مؤكدة أهمية التحرك ضمن المنهج القرآني.

فيما نظمت الهيئة النسائية في كعيدنة وكحلان الشرف وكشر والمفتاح فعاليات ثقافية بجمعة رجب الذي خص الله تعالى بها اليمنيين الدخول في الإسلام.

واعتبرت كلمات وفقرات الفعاليات جمعة رجب عيد الأعياد عند اليمنيين ونقطة فارقة في التاريخ الإسلامي، مستعرضة دور أهل الحكمة والإيمان في نصرة الدين الإسلامي ونشر الرسالة المحمدية.

وأكدت على ضرورة استلهام الدروس والعبر من المناسبة الدينية العظيمة وتعزيز عوامل الثبات والتصدي للمخططات والمؤامرات العدائية والحرب الناعمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com