الخبر وما وراء الخبر

سرايا القدس و”عرين الأسود” تنفذان سلسلة عمليات ضد قوات العدو في نابلس

2

أعلنت سرايا القدس – كتيبة نابلس ومجموعات عرين الأسود، اليوم السبت، عن تنفيذهما سلسلة عمليات ضد قوات العدو المتمركزة في مناطق متفرقة خلال الساعات الماضية.

وذكرت كتيبة نابلس، أن مجاهديها تمكنوا الليلة الماضية من استهداف النقطة العسكرية على جبل جرزيم بصليات من الرصاص ، بالإضافة لاستهداف حاجز 17 الاحتلالي بصليات كثيفة من الرصاص.

وأضافت أنها استهداف حاجز حوارة العسكري حوارة بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص.

وفي السياق أعلنت جماعة عرين الأسود، أن مقاتليها نفذوا 4 عمليات إطلاق نار ضد قوات العدو الإسرائيلي، خلال الساعات الماضية.

وذكرت “عرين الأسود” في بيان، فجر اليوم السبت، أن مقاتليها حققوا “بالغ الإصابات” في صفوف قوات العدو لدى استهدافها “بصليات من الرصاص”.

وأشارت إلى استهداف حاجز ومعسكر حوارة، وتجمعات لجنود الاحتلال على طريق “شافي شمرون” في شمال غرب مدينة نابلس، واستهداف مستوطنتي “عناب” شرق طولكرم، و”ألون موريه” شرق نابلس.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني “معطي”، في تقرير نشره مساء الجمعة، 12 عملية إطلاق نار وتفجير 5 عبوات ناسفة، وإحراق نقطة عسكرية وعمليتي تصدي للمستوطنين وتحطيم مركبة واندلاع 35 نقطة مواجهة.

ولا يشمل التقرير، عملية إطلاق النار التي نفذتها الشهيد خيري علقم بمدينة القدس مساء الجمعة وأسفرت عن مقتل 8 صهاينة وإصابة عشرة آخرين بجروح بعضها خطيرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com