الخبر وما وراء الخبر

نائب وزير التربية يقدّم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث طلاب وصاب العالي بذمار

20

قدّم نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر ومعه وكيل الوزارة عبدالله النعمي ومديرا مكتبي التربية بمحافظة ذمار محمد الهادي، وهيئة الزكاة إبراهيم المتوكل ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد الضوراني، التعازي لأسر ضحايا حادث طلاب مدرسة النصر في مديرية وصاب العالي.

وخلال الزيارة، نقل نائب وزير التربية والتعليم ومرافقوه، تعازي القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة التربية وقيادة المحافظة إلى أسر ضحايا الحادث.

وأوضح أن الزيارة تأتي بناءً على توجيهات من القيادة لتقديم واجب العزاء في هذا المصاب والاطلاع على أحوال الطلاب المصابين.

وقال خالد جحادر: “الكل متألم ويشعر بحجم مصابكم وحزين، وشاهدنا هول الحادث الذي جرى لأبنائنا الطلاب، والدولة ليست بعيدة عما يحصل رغم الظروف التي تعانيها في هذه المرحلة في ظل استمرار العدوان والحصار”.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم ومرافقوه، اهتمام ومتابعة قيادة الوزارة والسلطة المحلية لأوضاع الطلاب المصابين الذين لايزالون يتلقون العلاج في المستشفيات، فيما تم تقديم مبالغ مالية لأسر وأهالي الضحايا والمصابين.

وكان باص يقل 34 طالباً وطالبة تعرض الأحد الماضي وهو في طريقه لمدرسة النصر في خرمان بعزلة الشرقي، لحادث انقلاب من منحدر، ما أسفر عن وفاة 7 طلاب منهم أربع طالبات، وإصابة 18 آخرين بإصابات خطرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com