الخبر وما وراء الخبر

الجهاد الإسلامي: رسالة المقاومة من غزة تحذير للعدو بأنها لن تتردد في اتخاذ قرار المواجهة

15

أكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي، اليوم الجمعة، أن رسالة المقاومة من غزة حملت تأكيداً على استعداد المقاومة، وعدم تفريطها بالدم الفلسطيني وهي تحذير واضح للعدو بأنها لن تتردد في اتخاذ قرار المواجهة.

وقال سلمي في تصريحات صحفية إن “فِعل منتصف الليل، وما تبعه، هو شطر من الرسالة وعلى العدو أن يحذر، فالدم الفلسطيني ليس رخيصاً وجنين والقدس لهما سند وسيف مشرع”.

وأضاف: إن “المقاومة حق مشروع لشعبنا الذي يدافع عن نفسه، ويتمسك بوحدته و يحاول العدو أن ينال منها عبر سياسة “الاستفراد” التي يتبعها من خلال العدوان والحصار”.

وتابع: ” إن وحدة الشعب الفلسطيني ووحدة مقاومته تمثل ركناً حصيناً، والقدس وجنين وغزة ونابلس والخليل وصفد والرملة والنقب والناصرة وكل مدن فلسطين هي ساحة فعل ونضال واحدة”.

وكانت المقاومة ردت على جرائم العدو بحق الشعب الفلسطيني، ليل الخميس/ الجمعة، بإطلاق صواريخها تجاه مستوطنات غلاف غزة، كما تصدت لطائرات العدو الحربية المعتدية على قطاع غزة بصواريخ أرض/ جو وبالمضادات الأرضية.

وأفادت مراسلة شبكة المسيرة بسماع صفارات الإنذار تدوي في عسقلان بالتزامن مع انفجارات قوية هزت شمال القطاع ناجمة عن محاولة القبة اعتراض صواريخ المقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com