الخبر وما وراء الخبر

وقفات مجتمعية وطلابية مناهضة للعدوان على اليمن

263

ذمار نيوز| المسيرة نت: شهدت عدد من محافظات الجمهورية اليوم الاثنين العديد من الفعاليات المناهضة للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن والمستنكرة لقرار مجلس التعاون الخليجي ضد حزب الله.

ففي محافظة عمران نظم أكاديميو وطلاب جامعة عمران، اجتماعاً موسعاً أشادوا فيه بمواقف حزب الله واستنكروا قرار مجلس التعاون الخليجي.

وفي عمران أيضاً نظَّم عمالُ وموظفو مكتب الأوقاف والإرشاد وقفة احتجاجية تحت شعار (أمريكا تقتل الشعب اليمني)، نددوا فيها باستمرار العدوان على اليمن، واستنكروا الصمت الدولي على جرائم العدوان في اليمن.

وإلى ذمار نفذ عدد من طلاب وطالبات المحافظة وقفات احتجاجية وافتتحوا عدة معارض احتوت على صور تظهر بعضاً من الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني.

أما في محافظة  حجة فقد نظم طلاب منطقتي مبين ومدينة حجة وقفات احتجاجية وطلابية ومسيرات راجلة ضد العدوان على اليمن ومؤامراته الإقليمية.

وفي محافظة إب قدمت مديرية السدة صباح اليوم قافلة غذائية كبيرة للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات تلاها وقفة قبلية مناهضة للعدوان وهمجيته على اليمن.

و أقام طلاب وطالبات كلية العلوم والتربية بجامعة البيضاء في محافظة البيضاء وقفة احتجاجية، نددوا فيها بالعدوان على اليمن، كما استنكروا تصنيف حزب الله منظمة إرهابية، واعتبروا قرار جامعة الدول العربية يتماهى كليَّاً مع الرغبة الصهيونية.

وفي محافظة الحديدة نظم طلاب وطالبات جامعة الحديدة، وقفة أدانوا فيها القرارات التي تستهدف حزب الله مُشيدين بدورة المقاوم في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com