الخبر وما وراء الخبر

تعز.. وقفة قبلية لأبناء المربع الشرقي في مديرية التعزية

23

نظم المربع الشرقي في مديرية التعزية بمحافظة تعز اليوم الأحد، وقفة قبلية مسلحة تنديداً بجرائم العدوان والحصار الاقتصادي على الشعب اليمني وتفويضاً للقيادة السياسية والثورية للقيام بخياراتها الاستراتيجية العسكرية ضد العدوان ومرتزقته.

وخلال الوقفة المسلحة عبر المشاركون بالوقفة عن غضبهم ورفضهم للحصار الجائر من قبل العدوان ومرتزقته على الشعب اليمني.

واستنكروا تلك الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني واستمرار حصاره ونهب الثروات وقطع المرتبات، مؤكدين رفضهم القاطع لجرائم العدوان، والاستعداد الدائم لتلبية توجيهات القيادة الثورية والسياسية للتحرك الجاد لتحرير كل شبر من ارض الوطن.

ودعوا القوة المسلحة والصاروخية والمسيرات باتخاذ كل الإجراءات والقرارات الاستراتيجية، مشيدين باليقظة العالية للقوات المسلحة بحماية الثروة النفطية وسيادة الوطن ومنع العبث بها ونهبها من قبل العدوان ومرتزقته.

وصدر عن الوقفة بيان حذر دول العدوان من مغبة أي تصعيد عسكري واستمرار الحصار الإجرامي على شعبنا والاستمرار بحجز سفن الوقود والبضائع والسلع، وكذا عدم صرف رواتب الموظفين والاستمرار في حصار مطار صنعاء وميناء الحديدة.

وأعلن البيان وقوف الجماهير مع قيادتنا الثورية والسياسية في اتخاذ أي إجراء هادفه إلى رفع الحصار، داعيا قواتنا المسلحة والمجاهدين بان يكون على أهبة الاستعداد وكذا قواتنا الصاروخية والمسيرات.