الخبر وما وراء الخبر

لقاء برئاسة عضو السياسي الأعلى الزايدي يناقش أوضاع المديريات الجنوبية بمارب

4

ناقش لقاء موسع برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق الركن مبارك المشن الزايدي أوضاع المديريات الجنوبية بمحافظة مأرب واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.

وفي اللقاء الذي استعرض الوضع الإداري والخدمي والاجتماعي بالمحافظة، أشار عضو السياسي الأعلى الزايدي إلى أن اللقاء يأتي بهدف الاستماع لقضايا وأوضاع واحتياجات المديريات الجنوبية وتدارس الحلول والمعالجات المناسبة وبما يسهم في تعزيز عوامل الصمود الشعبي والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.

وقال الفريق الزايدي: “نخوض معركة عسكرية وأمنية وإدارية وخدمية في شتى المجالات، وما تم طرحه خلال اللقاء سيتم التنسيق والتواصل مع السلطات العليا لعمل اللازم ومن واجب الجميع التكاتف وتنسيق الجهود والطاقات لخدمة المحافظة وأبنائها الصامدين في وجه العدوان”.

من جانبه، حث وزير التعليم العالي حسين حازب الجميع على التعاون والعمل وفقاً لمسارين، الأول الارتقاء بالعمل المؤسسي وتحسين مستوى الخدمات والثاني حل القضايا الاجتماعية بتعاون الشخصيات الاجتماعية والمشايخ.

بدوره، استعرض محافظ مأرب علي محمد طعيمان جهود السلطة المحلية في تصحيح العمل الإداري وتعزيز مستوى الخدمات والعمل التنموي وحل القضايا المجتمعية، لافتا الى أهمية اللقاء مع عضو المجلس السياسي الأعلى في حل القضايا العالقة والارتقاء بالعمل المؤسسي وبما يسهم في تحسين مستوى الخدمات للمواطنين.

إلى ذلك، أشاد مساعد رئيس هيئة الأركان العميد علي الحمزي بمواقف أبناء المديريات الجنوبية وقبائل مراد وبني عبد في مواجهة العدوان الغاشم ودورهم الفاعل في تحرير مناطقهم من دنس الاحتلال، مؤكدا أهمية تكاتف وتعاون جميع الجهات الرسمية والشعبية لخدمة المواطنين.