الخبر وما وراء الخبر

الحديدة.. وقفات لترسيخ الهوية الايمانية

8

نظمت في مديريات محافظة الحديدة، وقفات عقب صلاة الجمعة، اليوم للحث على ترسيخ الهوية الإيمانية كمشروع حضاري نهضوي بالتزامن مع إحياء فعاليات ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وأشار المشاركون في الوقفات، إلى هوية المرأة المسلمة ودورها في بناء المجتمع وأهمية ربطها بحياة فاطمة الزهراء التي مثلت قدوة لكل نساء العالمين.

واعتبروا هذه المناسبة محطة إيمانية تتزود منها المرأة لمواجهة الحرب الناعمة وترسيخ الهوية وقيم الولاء لله والرسول وآل بيته، مؤكدين أن المرأة اليمنية ستظل على درب الصمود ونهج الثبات في مواجهة كل أوهام الأعداء.

وأشاد البيان الصادر عن الوقفات بالخروج المشرف والكبير للشعب اليمني في مختلف الساحات والميادين الجمعة الماضية للمطالبة بحقوقه المشروعة وتحذير الأعداء من استمرار عدوانهم وحصارهم على البلاد.

ونبه من استمرار قوى الطاغوت والاستكبار أمريكا وإسرائيل في نهب ثروات اليمن، مؤكدا أن الشعب في حالة جهوزية تامة لتنفيذ خيارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى والرد على هذا الصلف الظالم.

وحذر من ان عدم رفع الحصار الظالم سيكون وبالا على العدو، فالشعب اليمني أعلن حالة النفير في دعم الجبهات بالرجال والمال ودعم القوة الصاروخية والجوية وعلى الباغي تدور الدوائر وقد أعذر من أنذر.

ولفت إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية كمشروع حضاري نهضوي في كل المجالات وعلى أهمية مواجهة الحرب الناعمة، مطالبا أجهزة الدولة ومؤسساتها بأهمية تفعيل العمل في برامج ترسيخ الهوية.

ووجه البيان رسالة شكر لجهاز الأمن والمخابرات ووزارة الداخلية على جهودهم في القبض على الخلايا الإجرامية التي تسعى لزعزعة أمن وسكينة المجتمع، داعيا الى التعاون مع الأجهزة الأمنية لما فيه أمن واستقرار الجميع.