الخبر وما وراء الخبر

حجة.. مسيرة جماهيرية حاشدة في المحابشة تحت شعار “الحصار حرب”

41

خرجت في مدينة المحابشة عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات الشرفين تنديدا بالحصار الذي يفرضه العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني تحت شعار، الحصار حرب.

ردد المشاركون شعارات وهتافات الشجب والتنديد جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي والحصار على أبناء الشعب اليمني وما يمارسه من سياسة التجويع واستهداف الاقتصاد والإمعان في قتل أبناء اليمن بكل الوسائل الإجرامية على مدى ثمانية أعوام في ظل صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي أمام جرائم العدوان الغاشم.

وأكد بيان المسيرة الجماهيرية الحاشدة على رفص سياسية اللا حرب واللا سلم الذي يمارسه العدوان وإمعانه في حصار أبناء الشعب وتجويعه من خلال الحصار الجائر وإغلاق المطارات والموانئ أمام المرضى ودخول مواد الغذاء والدواء لليمنيين.

كما حذر البيان دول العدوان من مغبة عواقب أي تصعيد عسكري واستمرار سياسة التجويع والحصار وما يترتب عليه من رد قاسي ومؤلم يستهدف دول العدوان ومنشآته الحيوية.

وأكد البيان ضرورة دفع مرتبات الموظفين اليمنيين من عائدات النفط والغاز الذي يتم نهبه من قبل دول العدوان ومرتزقته ورفع الحصار وفتح مطار صنعاء وميناء الحديدة.

كما أعلن بيان المسيرة عن تفويض أبناء الشعب اليمني للقيادة السياسية والعسكرية في اتخاذ القرارات المناسبة لردع دول العدوان الغاشم.

وأكد بيان المسيرة على أهمية الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية والحذر من مخططات العدوان التي تسعى إلى خلخله الجبهة الداخلية وبث الفرقة في أوساط المجتمع اليمني.

وأدان البيان ما يقوم به العدوان الصهيوني في تدنيس للمسجد الأقصى وارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم ،

مؤكد أن القضية الفلسطينية هي قضية الشعب اليمني الأساسية والمركزية وان الشعب اليمني حاضراً بجانب أبناء الشعب الفلسطيني حتى تحرير الأقصى من دنس الاحتلال الصهيوني.

#الحصار_حرب #BlockadeIsWar

ورابط بنك التغريدات: bit.ly/blockadeiswar