الخبر وما وراء الخبر

تسيير قافلة مالية وعينية كبرى للمرابطين في الجبهات من أبناء محافظة ذمار(صور)

49

سير اليوم أبناء محافظة ذمار قافلة مالية وعينية بمبلغ 100 مليون ريال دعماً وإسنادً للمرابطين في الجبهات بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى ممحمد علي الحوثي.

وخلال تسيير القافلة أشاد عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي بتفاعل أبناء محافظة ذمار ودورهم في مواجهة العدوان ، حاثاً على أهمية مواصلة الثبات والتحرك حتى تحقيق الإستقلال.

وثمن الحوثي التضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء محافظة ذمار وسخيهم ببذل الشهداء في سبيل الله ، لافتاً إلى ضرورة تكثيف الجهود للتحشيد للجبهات ورفدها بالمقاتلين.

ودعا الحوثي للحشد الجماهيري لمسيرة الحصار التي ستقام صباح غد الجمعه بمحافظة ذمار لإرسال رسائل الصمود والثبات وأحقية الشعب في الحصول على حقوقه.

بدورع أشار محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي إلى أهمية دعم المرابطين بالرجال والمال ودعم التصنيع العسكري،مؤكداً أن المعركة مستمرة حتى يحكم الله بين الشعب اليمني وبين الطغاة المستكبرين.

وبين البخيتي أن الجهاد بالمال واجب على الجميع وليس على فئة واحدة والجميع معني في الجهاد بالنفس والمال والتحرك من هذا المنطلق ، مشيداً بتفاعل أبناء المحافظة في جمع القافلة .

بدوره أوضح مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار احمد الضوراني ان تقديم القافلة يأتي رسالة للعدوان إننا مازلنا نحمل روح العطاء والبذل والتضحية” داعيا الجميع للمشاركة الفاعلة في مسيرة الحصار حرب صباح غد الجمعة بمدينة ذمار .

حضر تقديم القافلة عدداً من الشخصيات الأمنية والعسكرية والإجتماعية بالمحافظة.