الخبر وما وراء الخبر

جريحان بقصف سعودي على مديرية شدا الحدودية

18

أصيب مدنيان بجروح، اليوم الخميس جراء قصف مدفعي سعودي استهدف مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

وأفاد مرسل “المسيرة نت” في صعدة بوصول جريحين إلى مستشفى رازح الريفي أصيبا بقصف مدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية.

وكان قد أصيب مواطن بنيران الجيش السعودي في مديرية شدا الحدودية، الثلاثاء الماضي، وتم إسعافه إلى مستشفى رازح الريفي لتلقي العلاج.

واستشهد مواطن وأصيب خمسة آخرون بينهم اثنين من المهاجرين الأفارقة، الاثنين، بنيران جيش العدو السعودي في مديريتي شدا ومنبه.

يشار إلى أن ثمانية عشر مدنيا أصيبوا، الأحد، بينهم 3 من المهاجرين الأفارقة، بنيران مدفعية جيش العدو السعودي على مديريتي شدا ومنبه الحدوديتين.

وأصيب، السبت، 4 مدنيين بينهم مهاجرين أفارقة جراء قصف سعودي على منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية، فيما وصل 5 جرحى بينهم 3 مهاجرين أفارقة إلى مستشفى الطلح أصيبوا بقصف مدفعي سعودي على مديريات شدا ورازح ومنبه الحدودية.

ويسقط ضحايا مدنيين بشكل شبه يومي في ظل تصعيد قوات العدوان السعودي من اعتداءاتها بحق المواطنين في المديريات الحدودية خلال الفترة الماضية وخصوصا خلال فترة الهدنة والتهدئة.

وأعلنت وزارة الصحة في بيان، الجمعة الماضية، أن ضحايا الاعتداءات السعودية منذ بداية الهدنة بلغت ٣٢٥٨ على الأقل بينهم ٢٨٥ شهيدا بينهم مهاجرون أفارقة سقطوا جراء القصف المدفعي والصاروخي لجيش العدو السعودي على المناطق الحدودية بمحافظة صعدة.