الخبر وما وراء الخبر

مأرب.. وقفة في مديرية ماهلية تنديدا باستمرار العدوان والحصار

1

نظم أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية بمحافظة مأرب، وقفة احتجاجية للتنديد بممارسات دول العدوان وحصاره وتعنته في صرف مرتبات موظفي الدولة ورفع المعاناة عن الشعب اليمني.

وأكد المشاركون في الوقفة، وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش ورجال الأمن ودعم معركة التحرير الوطني، مؤكدين أن استهداف مواقع مصالح دول العدوان هو الخيار الوحيد لإيقاف ما يتعرض له أبناء اليمن من عدوان وحصار.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أهمية تعزيز الوعي للحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية والتصدي لمحاولات استهداف النسيج المجتمعي بعد انكشاف مشروعه التدميري وأطماعه في نهب ثروات وخيرات البلاد.

وحمّل البيان الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية، المسؤولية جراء استمرار صمتها والعمل بسياسة الكيل بمكيالين تجاه ما يعمد إليه التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي من ممارسات لتمرير مشاريع الاحتلال وتجويع ملايين اليمنيين والقرصنة البحرية على سفن الوقود.

ودعا بيان الوقفة، أبناء الشعب اليمني، إلى مواجهة الشائعات بوعي وبصيرة من منطلق الشواهد والمعطيات الميدانية والانتصار للقضية وتفويت الفرصة على أوهام العدو في اختلاق معارك للتأثير على العنفوان الشعبي المتأصل لليمنيين.