الخبر وما وراء الخبر

الجيش الإيراني يحذر أمريكا والكيان الصهيوني

2

حذرت الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية الأعداء خاصة أمريكا والكيان الصهيوني بإن القوات المسلحة سترد بحزم على أي خطأ محتمل من قبلهم في أي وقت ومكان وستستهدف مصدره بهجمات مكثفة.

وأعلنت القوات المسلحة الإيرانية في بيان، الأربعاء، جهوزيتها للحيلولة دون إلحاق الضرر بأمن الشعب والثورة الإسلامية ورصد تحركات أعداء البلاد، وخاصة أمريكا والكيان الصهيوني المزيف، مؤكدة أنها سترد على أي خطأ محتمل من جانبهم في أي مكان وفي أي وقت بشكل حاسم وستستهدف مصدره بهجمات مكثفة.

وأشار البيان إلى أعمال الشغب الأخيرة في البلاد، والاستراتيجية الرئيسية للأعداء في أحداث الأشهر القليلة الماضية وهي الحرب المعرفية والإعلامية مع التركيز على التأثير على أفكار وأذهان الشباب.

وقال البيان: إن أعداء الجمهورية الإسلامية حاولوا مرة أخرى تعبئة كل طاقاتهم لإحداث الفوضى في أنحاء البلاد في فتنة جديدة بذريعة الدفاع عن حقوق المرأة زورا، بهدف قلب نظام الحكم والتركيز على انقسام الأجيال والاعراق والطوائف والاستقطاب وتمرير سيناريو القتل وإراقة دماء المدافعين عن الأمن.

ولفت البيان إلى أن حدوث مستوى واسع من الأعمال العنيفة في فترة زمنية قصيرة في أجزاء مختلفة من البلاد وإنتاج محتوى واسع من قبل وسائل الإعلام المناوئة أظهر أن هذه الاضطرابات مخطط لها، لكن هذه الخطة الشريرة للأعداء أُحبطت، مثل المؤامرات السابقة بفضل وعي ويقظة وصمود الشعب الإيراني.