الخبر وما وراء الخبر

ريمة.. تدشن توزيع دعم المبادرات المجتمعية بتعاون السلطة المحلية

21

دشنت مؤسسة بنيان التنموية وبالتعاون مع السلطة المحلية بمديريات الجعفرية وبلاد الطعام ومزهر بمحافظة ريمة، توزيع المرحلة الأولى من دعم المبادرات المجتمعية من مادتي الديزل والاسمنت بتمويل من وحدة التدخلات التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وخلال التدشين الذي جاء بناء على توجيهات القيادة الثورية، أكد مدراء المديريات على أهمية مساندة أبناء المجتمعات المحلية لإنجاز مثل هكذا مشاريع حيوية تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم خلال المرحلة القادمة وتعمل على التخفيف من معاناتهم في ظل المرحلة الراهنة خصوصاً واليمن تشهد حصار وعدوان جائرين.

وأوضح المدراء أن محافظة ريمة كانت وستظل هي السباقة في بناء المجتمع تنمويا وذاتيا خصوصاً في تنفيذ المبادرات المجتمعية والتي يأتي في مقدمتها مشاريع الطرقات وبناء المدارس والخزانات المائية.

ولفتوا إلى أن الاسهام في توفير مادة الاسمنت والديزل لتلك المبادرات سيسهم في استكمال أعمال رص الطرقات الوعرة وتشغيل المعدات التي تعمل في مسح وشق الطرقات للمناطق المحرومة بمختلف العزل والمناطق المحرومة.

كما أكد منسقو مؤسسة بنيان التنموية أن دعم المبادرات المجتمعية في ريمة وفي ظل الظروف الراهنة سيشكل دافعاً معنوياً للمواطنين، وستزيد من وتيرة العمل في تنفيذ تلك المشاريع التي تخدم واقعهم المحروم.

وأشاد منسقو مؤسسة بنيان التنموية بما قدمته وحدة الطوارئ بوزارة المالية بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والقائمين بمؤسسة بنيان من دعم للمبادرات المجتمعية الذي سيكون له مردود إيجابي في التكاتف والتعاون لإنجاز تلك المشاريع الخدمية التي ستخفف من معاناة المواطنين.