الخبر وما وراء الخبر

فعالية تكريمية لأسر شهداء منتسبي هيئة مستشفى ذمار العام

7

نظمّت هيئة مستشفى ذمار العام، اليوم الاثنين، فعالية خطابية وتكريمية لأسر شهداء منتسبي الهيئة، بالذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “الشهادة عطاء قابله الله بعطاء”.

وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة عباس علي العمدي، أهمية تعزيز ثقافة الجهاد والاستشهاد وتأصيل الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية والتصدي للمؤامرات التي تستهدف الأمة.

وبين أن تضحيات الشهداء محل فخر واعتزاز الجميع ولا بد من الوفاء لتضحيات الشهداء ورعاية أسرهم في مختلف المجالات والسير على خطى الشهداء دفاعاً عن الوطن.

وأشاد الوكيل العمدي، بصمود منتسبي هيئة مستشفى ذمار العام ودورهم في تقديم الخدمات العلاجية والصحية للمرضى وجرحى الجيش وتقديم التضحيات في مواجهة العدوان.

فيما أشار رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي، إلى تضحيات الشهداء ومواقفهم البطولية في سبيل الله والدفاع عن الوطن، معتبراً تكريم أسر شهداء منتسبي الهيئة أقل واجب تجاه تضحيات الشهداء.

وأكد الدكتور الموشكي، تقديم الهيئة للخدمات الصحية المجانية لأسر الشهداء والاهتمام بها بصورة خاصة.

وفي كلمة أسر الشهداء، ثمن يحيى الشاكري جهود القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ورئاسة الهيئة في الاهتمام بأسر الشهداء وتكريمهم.

وأكد استمرار تقديم التضحيات وقوافل العطاء دعماً للمرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر.

وفي الاختتام، كرّم الوكيل العمدي ورئيس الهيئة الموشكي ونائبا رئيس الهيئة للشئون المالية والفنية علي البرح وبكيل الموشكي، 30 من أسر شهداء منتسبي الهيئة بمبالغ مالية وشهادات تقدير، كما زاروا روضة الشهداء في المدينة وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم.