الخبر وما وراء الخبر

تكريم أسر شهداء مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بذمار

70

كرّم مكتب الضرائب وفرع الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بمحافظة ذمار، اليوم، أسر الشهداء من موظفي الضرائب والوحدة التنفيذية، ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي التكريم أكد وكيل المحافظة عباس العمدي، أن تكريم أسر الشهداء تكريم لكل قيم ومبادئ العزة والكرامة والتحرر والإباء.

وأشار إلى المكانة العظيمة للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره وأمنه، وتخليد تضحياتهم والسير على دربهم في مواجهة العدوان حتى النصر، مشيدا بجهود قيادة المصلحة والفرع في الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم.

من جهته أشاد مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة شايف صالح النعيمي، بتضحيات الشهداء وماسطروه من ملاحم بطولية في ميادين العزة والكرامة ذوداً عن الأرض والعرض.

وأشار النعيمي إلى أن هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمه تقديراً لتضحيات الشهداء من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني واستقلال وسيادة الوطن، مؤكداً المضي في درب الشهداء العظماء الذين جادوا بدمائهم في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي لقوى الإستكبار وأدواتهم.

من جانبه أوضح مدير فرع الوحدة التنفيذية بالمحافظة عبدالله الصورعي، أن هذا التكريم في الذكرى السنوية للشهيد تعبير عن الاعتزاز بالتضحيات العظيمة للشهداء، وتأكيد على السير على خطاهم في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر .

فيما أشاد أسر الشهداء بهذه المبادرة التي تعكس الوفاء لمن ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. مجددين العهد بالمضي على درب التضحية والفداء حتى تحقيق النصر

تخلل التكريم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية والمبالغ المالية على أسر الشهداء.