الخبر وما وراء الخبر

محمد علي الحوثي يفتتح المعرض المركزي لصور الشهداء بمحافظة إب

1

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم الأربعاء، المعرض المركزي لصور الشهداء بمدينة إب.

وخلال الافتتاح أشاد الحوثي بالمواقف والملاحم البطولية التي سطرها الشهداء والجرحى في مختلف الجبهات، مشيرا إلى أن تضحياتهم أثمرت نصراً وعزة وكرامة.

وأكد أن إحياء ذكرى الشهيد يحمل دلالات عظمة تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن، مبينا أن إحياء هذه الذكرى وتنظيم معارض صور الشهداء يجسد العرفان والتقدير لعطاءات الشهداء وما قدموا من تضحيات لينعم الوطن بالأمن والاستقرار.

وأشاد محمد علي الحوثي بمستوى الإعداد والتنظيم للمعرض الذي يعبر عن المكانة العظيمة للشهداء، مجددا العهد بالسير على دربهم ومواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

من جانبه أشار محافظ إب إلى أن تضحيات الشهداء تثبت للعالم أن اليمنيين لن يخضعوا ولن ينكسروا أمام مؤامرات قوى العدوان.

وأكد حرص قيادة المحافظة على رعاية أسر الشهداء تقديرا لما قدموه من تضحيات في سبيل الانتصار للوطن ومقارعة قوى العدوان.

فيما أوضح مديرا مكتب التربية ومؤسسة الشهداء أنه تم افتتاح العديد من المعارض على مستوى مركز المحافظة والمديريات، بالإضافة إلى تنفيذ الأنشطة والفعاليات والندوات الخاصة بإحياء ذكرى سنوية الشهيد.

وأشارا إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس ممن جادوا بأرواحهم من أجل عزة وكرامة الشعب.
إ

لى ذلك قام عضو المجلس السياسي الأعلى ومحافظ إب وقيادات المحافظة بزيارة روضة الشهداء في مديرية المشنة، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

واعتبروا إحياء الذكرى السنوية للشهيد وإقامة معارض الشهداء ورعاية أسرهم أقل واجب تجاه من ضحوا بأرواحهم في سبيل حرية واستقلال الشعب اليمني.